jueves, 6 de octubre de 2016

قراءة الإنجيل المقدس، الجمعة 7 أكتوبر (انقر هنا)


 الجمعة 7 أكتوبر
صحيفة الإنجيل (لوقا 11: 15-26): في ذلك الوقت، بعد يسوع قد طرد شيطان، وقال بعض: بواسطة بعلزبول، أمير الشياطين، ويلقي بها الشياطين. الآخرين، لاختبار له، طلب منه آية من السماء.

  لكنه، وقال معرفة أفكارهم لهم: يتم جلب كل مملكة منقسمة على ذاتها تخرب، وبيت على بيت يسقط. إذا الشيطان أيضا ينقسم على ذاته، فكيف تثبت مملكته؟، لأن تقولوا ما أنا أخرج الشياطين رئيس الشياطين. إذا أنا أخرج الشياطين بعلزبول، على يد من لا أبناءكم يلقي؟ لذلك يجب أن تكون قضاتكم. ولكن إذا كان عن طريق يلقي اصبع الله أخرج الشياطين، فقد يأتيك ملكوت الله.

  عندما رجل قوي المسلحة بالكامل حراس قصره، بضاعته هي آمنة؛ ولكن عندما يكون أقوى منه ويتغلب عليه، وقال انه يرفع درع الذي اتكل ويقسم غنائمه. من هو ليس معي فهو ضدي، ومن لا يجمع معي يفرق. عندما يذهب الروح النجس من شخص ما، وقال انه يطوف من خلال الأماكن القاحلة يطلب راحة. ولا يجد يقول: "سأعود إلى بيتي الذي خرجت منه." ولدى وصوله يجد أنها اجتاحت وفي النظام. ثم يذهب ويأخذ سبعة أرواح أخر أشر منه. أنها تأتي وتستقر هناك، ونهاية هذا الرجل يصبح أسوأ من الأولى.


  
كلمة الله!

 ونحن نشارك أخيه في المسيح، والأب سانتياغو زامورا  






 #padresantiagozamora #sacerdotessinfronteras #evangelio #jesusdenazaret #iglesia #comunidadabiertadesacerdotessinfronteras #cristianismo #paginadesacerdotessinfronteras #ecumenismo مقطع فيديو واحد #videocristiano