lunes, 17 de octubre de 2016

قراءة الإنجيل المقدس، الاثنين، 17 أكتوبر (انقر هنا)





الاثنين 17 أكتوبر
  الإنجيل اليومي (لوقا 12: 13-21):
  في ذلك الوقت، واحد من الناس وقال له يا معلم، قل لأخي أن يقسموا لمعي. فأجاب الرجل! الذي جعلني قاض أو مقسم على مدى لكم؟. وقال لهم انظروا وتحفظوا من الطمع، لأنه حتى في وفرة، لا يتم تأمين حياة واحدة من حيث الأصول.

  وقال لهم مثلا: جلبت مجالات معينة رجل غني الكثير ثمرا. وكان يعتقد في نفسه قائلا: ماذا أفعل، لأن لدي مكان لجمع المحاصيل بلدي؟. وقال، وأنا سوف نفعل ذلك: أنا سوف هدم الحظائر وأبني أكبر منها وجمع هناك كل ما عندي من الحبوب والسلع بلدي، وأنا سوف أقول لنفسي يا نفس، لديك العديد من السلع وضعت لسنوات عديدة. الراحة، تناول الطعام، والشراب، والولائم. ولكن الله قال له: أنت مجنون! هذه الليلة روحك. الأشياء التي قد أعدت، والتي سوف تكون؟. هذا هو ثروة ثمينة لنفسه، وليس غنيا تجاه الله.


  كلمة الله!

  ونحن نشارك أخيه في المسيح، والأب سانتياغو زامورا 






 #padresantiagozamora #comunidadabiertadesacerdotessinfronteras #sacerdotessinfronteras #jesusdenazaret #iglesia #ecumenismo #cristianismo مقطع فيديو واحد #videocristiano #cristo #biblia

No hay comentarios:

Publicar un comentario